lbscoop
Image
سياسة

وفد من حركة فتح زار مقر حركة أمل في الخرايب

 
وطنية - زار وفد من حركة "فتح" في منطقة صور وشعبة الساحل ضم مسؤول إعلام منطقة صور محمد بقاعي، وعدد من قيادة "فتح"، "حركة أمل" في الخرايب، حيث استقبلهم المسؤول التنظيمي للحركة في الخرايب جهاد عكوش وعدد من كوادر الحركة في مقر الشعبة في البلدة.

بداية رحب عكوش بالوفد الفتحاوي، وأكد "العلاقة التاريخية المتينة بين حركتي فتح وأمل التي أرسى قواعدها الإمام المغيب السيد موسى الصدر والشهيد الرمز ياسر عرفات"، وقال: "إن رئيس حركة أمل الرئيس نبيه بري يتابع عن كثب ملف المصالحة بين الإخوة في حركتي فتح وحماس ودوره الكبير في الدفاع عن القضية الفلسطينية في المحافل الدولية"، مؤكدا أن حركة أمل "ستبقى إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى تحرير فلسطين ومقدساتها وعودة اللاجئين إلى ديارهم".

ونقل بقاعي "تحيات القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، الى الإخوة قيادة حركة أمل وفي مقدمها الرئيس نبيه بري، الذي نعتبره ضمانة لبنان وفلسطين لا بل ضمانة الشرق الأوسط". وأكد "العلاقة الأخوية ما بين الشعب الفلسطيني والشعب اللبناني، وخصوصا العلاقة الأخوية مع أهلنا في جنوب لبنان، والعلاقات المميزة مع أحفاد الإمام موسى الصدر أبناء الرئيس نبيه بري في حركة أمل وضرورة تمتينها وتعزيزها من خلال اللقاءات الدورية".